مركز الكتابة

إن مركز الكتابة لمركز نيويورك لتعلم اللغة جزء أساسي وحيوي من المجتمع الدراسي حيث يتم منح الطلاب فرصة التعلم بأسلوب الحلقة الدراسية في بيئة ابتكارية. وهو مرفق حديث متخصص في مساعدة الطلاب على التكيّف مع التحديات التي يواجهونها ككتاب في مستوى الكلية. وتشمل الموارد المتعددة الوسائط محطات عمل الكمبيوتر وأحدث المعدات السمعية والبصرية.

يزودوفر المركز طلاب NYLLC بمستوى من إرشادات الكتابة والمساعدة والتشجيع الذي يدعم تطورهم الأكاديمي في الصف. ويصطحب مدرسو الإنشاء صفوفهم إلى المركز مرتين على الأقل في الفصل الدراسي الواحد للاستفادة من موارده. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للطلاب الذين يحتاجون أو يريدون مساعدة إضافية في الكتابة ترتيب موعد للاستشارة. وفي فترة بعد الظهر، يتم تقديم الاستشارات الفردية والاستشارات في مجموعات صغيرة للطلبة في صفوف الإنشاء. ويترأس مؤلفون وكتاب محترفون وباحثون حلقات العمل ومناقشات الحلقات الدراسية التي توفر محافل بديلة للطلاب حيث يتلقون الدعم في إنجاز مهامهم الكتابية.

وباﻹضافة إلى ذلك، يزخر مركز الكتابة بمجموعة من الكتب والمراجع ومواد الكتابة الأخرى الخاصة بها والتي تمت فهرستها في المكتبة. ويشرف منسق واثنان من أعضاء هيئة التدريس المتفرغين على العمليات اليومية لمركز الكتابة ويترأسون مناقشات الحلقات الدراسية ويتخذون القرار بشأن محتوى الحلقات الدراسية وحلقات العمل والأحداث وجمع الموارد. وتعتبر الحلقات الدراسية بمثابة منتديات بديلة يمكن للطلاب الحصول فيها على الدعم اللازم لإنجاز مهامهم الكتابية. بالإضافة إلى كونه مكاناً محفزاً فكرياً وأكاديمياً، فإن مركز الكتابة يرعى أيضاً العديد من الأنشطة الثقافية في كل فصل دراسي. وتشمل هذه الأنشطة قراءات شعرية من قبل الطلبة وسلسلة أفلام ومسابقة كتابة. ويعتبر مركز الكتابة أيضاً موطن حلقات التنمية للكلية بالنسبة لمدرسي الكتابة في الكلية. ولقد تم تصميم حلقات العمل بغية مساعدة الطلبة على مواكبة الكتابة من حيث العناصر التربوية والإبداعية على حد سواء.

معلومات الاتصال:
383 Pearl Street, 4th fl., Brooklyn
Tel: 1-718-522-9073 ext. 2212

ساعات العمل:
الاثنين - الخميس: 9 ص إلى 5 م
الجمعة: 10 ص إلى 4 م
الأمسيات ونهاية الأسبوع: بموعد